النسخ الجديدة من جالكسي Note 7 تواجه مشاكل جديدة أيضاً !


آخر شيء تحتاجه سامسونج بهذا الوقت هو أن تظهر مشاكل جديدة ضمن النسخة الجديدة المستبدلة من نوت 7 لكن بمجرد إستبدال النسخ بدأ الكثير بإرسال الشكاوى بهذا الخصوص، فقد أكد الكثير من المستخدمين بأن مشكلة الحرارة بالجهاز ماتزال مستمرة وسامسونج علقت بأن الحرارة موجودة لكنها لن تكون مشكلة هذه المرة كما هو الحال بالمرة السابقة.
الأمر للأسف لم يقتصر على الحرارة، حيث إشتكى عدد من المستخدمين بأنهم يفقدون من شحن البطارية بالرغم من أن الهاتف متصل بالشاحن الخاص به بالكهرباء وهذه أغرب مشكلة قد تشاهدها. بالإضافة إلى ذلك فإن البطارية تُستهلك بسرعة وحتى الآن سامسونج لم تتصرف بخصوص هذه الشكاوى ولم تؤكد كم هو عددها لكنها بدأت من موطنها الأم وهي كوريا الجنوبية.
إذا كنت لاتعرف ماهي قصة نوت 7 فقد كانت سامسونج قد أطلقته بشهر أغسطس الماضي وبمجرد بدء البيع فقد واجه عدد من المستخدمين إرتفاع بدرجة حرارة الهاتف ثم بدأ الكثير من المستخدمين يشتكي بأن هاتفه إنفجر بالفعل، حيث أكدت سامسونج بعدها أن المشكلة تكمن في البطارية وقامت بسحب جميع النسخ من السوق وإستبدالها بنسخ جديدة يفترض أن المشكلة قد تم حلها فيها لكن الآن بدأ المستخدمين يشتكون مرة أخرى من بطارية الهاتف بمجرد إطلاق النسخة الجديدة بالسوق.